Monday, 06 December 2021 11:56 GMT

مطعم "وايت" الشاطئي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي يتعاون مع نادي "أوشوايا إيبيزا" الشاطئي لإطلاق "بالماراما" في دبي

(MENAFN- Brazen PR) مطعم "وايت" الشاطئي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي يتعاون مع نادي "أوشوايا إيبيزا" الشاطئي لإطلاق "بالماراما" في دبي

ستسهم "بالماراما" في وضع "وايت" ودبي ضمن مصاف أفضل عواصم النوادي الليلية العالمية

يستعد "وايت" لإثارة ضجة هذا الموسم من خلال العروض الحصرية لأشهر الديجيهات في العالم كجزء من الحدث الشتوي الأول من نوعه في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 17 أكتوبر 2021: أعلن المطعم الشاطئي الرائد في دبي، "وايت"، التابع لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي، عن تعاونه مع نادي "أوشوايا إيبيزا" الشاطئي ضمن شراكة ترفيه وفعاليات ضخمة هي الأولى من نوعها، وتجمع بين اثنين من أكبر نوادي الترفيه والحياة الليلية، وذلك بهدف نقل تجربة فعالية "بالماراما" إلى شواطئ دبي هذا الموسم، إذ ستستقبل المدينة ورواد الحفلات في دبي الفعاليات الشتوية في نسختها الأولى لتقديم عروض حصرية من أشهر الديجيهات في العالم.

ستسهم فعالية "بالماراما" الأسطورية التي ينظمها نادي "أوشوايا إيبيزا" الشاطئي في إسبانيا، في وضع مطعم "وايت" الشاطئي وإمارة دبي ضمن مصاف أفضل عواصم النوادي الليلية العالمية. ولذلك، سيتم تحويل مطعم "وايت" هذا الموسم إلى المكان الوحيد على وجه الأرض الذي سيوفر تجربة عروض متتالية من أشهر الديجيهات في الموسيقى الإلكترونية، وموسيقى الـ "تكنو"، وموسيقى الـ "ديب هاوس"، بما في ذلك "بلاك كوفي" Black Coffee، و"داميان لازاروس" Damien Lazarus، و"جايمي جونز" Jamie Jones، و"جوزيف كابرياتي" Joseph Capriati، و"مايسيو بليكس" Maceo Plex، و"تيل أوف آس" Tale of Us.

ستبدأ الحفلة يوم الجمعة 22 أكتوبر بعرضٍ موسيقيٍ يرأسه "داميان لازاروس"، حيث سيتم تحويل مطعم "وايت" الشاطئي إلى تجربة حفلات "بالماراما" المشهورة عالمياً، وسيتم تصميم المكان كواحة شرق أوسطية مليئة بالأشجار والمساحات الخضراء المميزة، بالإضافة إلى عددٍ من الراقصين وقاذفي النيران الذين سيقدمون عروضهم بالتناغم مع موسيقى الديجيهات المشهورين، وذلك لتوفير تجربة مدهشة لرواد الحفلات في دبي.

سيبدأ يوم الحفلة بجولة تجديف وقوفاً على اللوح المائي في المسبح اللامتناهي الأنيق الخاص بالمكان، وذلك من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 صباحاً. وبعد ذلك، يمكن للضيوف الانتقال من عرض إلى آخر ضمن يومٍ ترفيهيٍ لا مثيل له، يضم عروضاً حية ابتداءً من فترة الظهر، فضلاً عن جلسات استعدادية من الساعة 4:00 مساءً يقدمها نخبة من الديجيهات المحليين مثل "فريدريك ستون". وفي تمام الساعة 9:00 مساءً، سيعتلي المسرح "داميان لازاروس"، وهو أحد أفضل ديجيهات موسيقى الـ "هاوس المعاصر" وموسيقى الـ "تكنو"، إذ من المؤكد أن تخلق موسيقاه أجواءً رائعة.

أما الاسم الأسطوري الثاني في جدول فعاليات "بالماراما"، فهو منسق الموسيقى والمنتج الشهير عالمياً "جايمي جونز"، والذي سيقدم عرضه يوم الجمعة 29 أكتوبر بمجموعة من موسيقاه التي ستشعل حلبة الرقص. وقد حقق "جايمي جونز" مكانة مرموقة في عالم الموسيقى الإلكترونية، وهو فنان مشهور عالمياً ومتميز للغاية، يمتلك علامة التسجيل الموسيقي "هوت كرييشنز" Hot Creations، وهو مؤسس سلسلة فعاليات "بارادايز" Paradise العالمية والمُشرف عليها، وكذلك هو عضو في فرقة "هوت نيتشرد" Hot Natured متعددة الأنواع الموسيقية.

إن هذه الحفلة مستوحاة من فعالية "بالماراما" الأصلية التي تقام في نادي "أوشوايا إيبيزا" الشاطئي في إسبانيا، ويتم تنظيمها في دبي تماشياً مع الإرشادات الحكومية الحالية. لحضور الحفلة، فإن الضيوف مدعوون لشراء إما طاولة جلوس أو طاولة وقوف مع مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات المتاحة، فيما يبدأ الحد الأدنى للإنفاق على الطاولة من مبلغ 2,000 درهم إماراتي. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 054-5822778. التذاكر أو خدمة المشروبات العامة لن تكون متاحة. لمعرفة المزيد حول عروض وفعاليات "بالماراما" القادمة، تفضلوا بزيارة حساب @whitebeach على وسائل التواصل الاجتماعي.

-انتهى-


للحصول على المزيد من المعلومات حول "أتلانتس"، يرجى الاتصال على الرقم: 0097144261000 أو زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على صور ملونة بدقة فائقة ومنخفضة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
يمكنكم متابعة مطعم "وايت" الشاطئي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
إنستقرام: @whitebeach

نبذة عن مطعم "وايت" الشاطئي:
يقع مطعم "وايت" الشاطئي على الشواطئ الرملية لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي، ويُعَد أحدث وأرقى نادٍ شاطئيٍ في دبي. يتمتع مطعم "وايت" الشاطئي بأجواءٍ منسجمةٍ مع الطبيعة، وينضح بالبساطة الريفية التي تكتمل بجرعة من السحر والأناقة من خلال المسبح اللامتناهي المتلألئ الذي يتضمن أَسِرَّة عائمة وإطلالات غير منقطعة على جزيرة النخلة وأفق المدينة. أصبح مطعم "وايت" الشاطئي سريعاً أحد أكثر المواقع شهرةً في المدينة على إنستقرام، وذلك بفضل الفخامة العالية والمأكولات الشهية والأوقات المميزة التي يوفرها، فضلاً عن وسائل الترفيه المختلفة التي يُقدِّمها كل أسبوع.

نبذة عن منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي:
يُعَد "أتلانتس النخلة" أول منتجع ترفيهي ووجهة سياحية متكاملة في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. تم افتتاح هذا المنتجع الفريد من نوعه الذي يغلب عليه طابع المحيطات في سبتمبر عام 2008. يمتد المنتجع على مساحة شاسعة تبلغ 46 هكتاراً، ويتضمن مجموعة متنوعة من مناطق الجذب البحرية والترفيهية، بالإضافة إلى 22 هكتاراً من مدينة أكوافنتشر المائية المذهلة. يُعَد المنتجع موطناً لواحدة من أكبر الموائل البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته أكثر من 65 ألف كائن بحري. ومن أهمِّ معالمه حوض الحجرات المفقودة "ذا لوست تشامبرز"، وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة أكوافنتشر المائية 23.5 مليون لتر من المياه العذبة التي تستخدم لتشغيل 105 من المنزلقات المائية وأماكن الجذب المشوقة، بما في ذلك العديد من المنزلقات التي حطمت الأرقام القياسية العالمية، واثنتين من الرحلات النهرية الممتعة المليئة بالأمواج وبرك المياه العذبة، والمنحدرات المائية، ورشاشات المياه. ويضم "أتلانتس" أيضاً "خليج الدلافين"، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر "سي ليون بوينت" التي تقدم فرصة استثنائية للتعرف على أكثر الثدييات البحرية وداً. ويُعَد "أتلانتس" من أفخم الوجهات في المنطقة، إذ يحتضن مجموعة منتقاة من البوتيكات الفاخرة والمتاجر، بالإضافة إلى مرافق وقاعات اجتماعات ومؤتمرات. كما يُعَد ملاذاً ممتعاً لفن ومهارات الطهي في المنطقة، إذ يمكن للنزلاء والزوار الاختيار من بين نخبة من المطاعم العالمية البالغ عددها 29 مطعماً من بينها "بريد ستريت كيتشن"، و"هاكاسان"، و"نوبو"، و"روندا لوكاتيلي"، و"سي فاير ستيك هاوس"، ومطعم "أوسيانو" الفاخر الحاصل على الجوائز والذي يقع تحت سطح الماء. إن الحياة الليلية في "أتلانتس" مفعمة بالحيوية، مع "ويف هاوس" المركز الترفيهي الملائم للجميع، ومطعم "وايت" الشاطئي الذي يُعَد المكان المثالي للاسترخاء مع كوب من العصير اللذيذ والاستمتاع بمشهد غروب الشمس وهي تغوص بأعماق مياه الخليج العربي الكريستالية.

نبذة عن مجموعة "آدمايند" Addmind:
"آدمايند" Addmind هي مجموعة ضيافة مملوكة وتدار من قبل القطاع الخاص، تضم محفظة متزايدة من المؤسسات، بما فيها المطاعم، والمقاهي، والاستراحات، والشواطئ، والنوادي الليلية. تأسست "آدمايند" عام 2001 مع افتتاح أول مطعم لها في وسط مدينة بيروت، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح على ما هي عليه اليوم. لا تزال الشركة بقيادة طوني هبر، وقد أدى إصراره ونهجه العملي إلى جعل "آدمايند" في موقعها الحالي كمجموعة رائدة في صناعة الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، مما أدى إلى زيادة حجم محفظتها المتزايدة باستمرار إلى أكثر من 22 شركة، بما في ذلك علاماتها التجارية الشهيرة "وايت" WHITE، و"أيريس" IRIS، و"كْلاب" CLAP.

نبذة عن فعالية "بالماراما":
فعالية "بالماراما" هي مفهوم فريد من نوعه يجمع الطبيعة والعناصر العضوية مع أشهر ديجيهات موسيقى الـ "هاوس" والـ "تكنو" في العالم. حققت "بالماراما" موسماً أول ناجحاً في نادي "أوشوايا إيبيزا" الشاطئي الشهير. تم تصميم مفهوم فعالية "بالماراما" ورعايتها من قبل "ذا نايت ليغ" The Night League، وهو الفريق الذي يقف وراء كل من "أوشوايا" Ushuaia و"هاي إيبيزا" Hi Ibiza. تقدم "بالماراما" إنتاجات حصرية، وخدمة رفيعة المستوى، وموسيقى تصويرية مُقدَّمة من أشهر وأفضل الديجيهات في العالم.


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.