Monday, 06 December 2021 11:15 GMT

"ريسبونس بلس ميديكال" للخدمات الطبية PJSC تكشف عن نتائج مالية مذهلة للربع الثالث من العام 2021

(MENAFN- Click On Group) كشفت "ريسبونس بلس ميديكال" PJSC للخدمات الطبية، أكبر مزوّد لنظم إدارة الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تحقيقها أداءً مذهلاً خلال الربع الثالث من العام الجاري، في الفترة المنتهية في سبتمبر 2021.

وأشارت الوقائع إلى أنّ الشركة- المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والتابعة لمجموعة IHC القابضة- قد حقّقت صافي ربح للربع الثالث بلغ 40,1 مليون درهم إماراتي، ما يعكس نموّاً سنوياً بنسبة 817٪، بفضل المرونة في التعامل مع التحولات. وبفضل الجهود الحثيثة لفريق العمل الحيوي، حقّقت "ريسبونس بلس ميديكال" إيراداتٍ بلغت 197,7 مليون درهم إماراتي على مدار الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، بإجمالي ربح بلغت قيمته 60,1 مليون درهم إماراتي خلال هذه الفترة، فيما سجّل إجمالي الأصول 293,9 مليون درهم إماراتي في 30 سبتمبر 2021، مقارنةً بـ 5,6 مليون درهم إماراتي لمطلع العام 2021.

وإلى جانب العقود الحالية وتلك التي سبق أن أبرمتها، حصلت "ريسبونس بلس ميديكال" RPM على عقودٍ جديدة خلال الفترة المذكورة، وباشرت تقديم خدماتها في هذه المشاريع، ما ساهم أيضاً بتعزيز أداء نموّها المالي. ومن أبرز المؤسسات والهيئات التي وقّعت الشركة عقوداً معها خلال الربع الثالث من العام 2021: شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، ومستشفى المفرق (تجهيزات لـ 200 وحدة عناية مركّزة)، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وشركة شلمبرجر، وشرطة أبوظبي، ولارسن آند توربو، وتروجان للمقاولات، بالإضافة إلى إدارة أسطولٍ كامل من سيارات الإسعاف.

وفي الربع الأخير عزّزت إدارة الشركة التزامها الواضح بدفع عجلة نموّها المستمر، من خلال المشاريع الجديدة والرائدة مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنيةNPCC ، وشركة هندسة الآليات الصينية CMEC، إلى جانب مجموعة من الفعاليات الرياضية العالمية، مثل "ساوند ستورم 2021"، و"بطولة محاربي الإمارات"، وأبو ظبي لرياضة السيارات.

كذلك عزّزت "ريسبونس بلس ميديكال" RPM قسم تطوير الأعمال والتسويق فيها، سعياً إلى توسيع حضورها في المنطقة، انطلاقاً من خطتها الإستراتيجية للنمو، وهي في طور إبرام عقودٍ مع شركاتٍ ومؤسساتٍ بارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، وإثيوبيا، وتخوض حالياً المراحل الأخيرة من المفاوضات في شأنها، مع ثقتها التامة بإبرام هذه العقود وغيرها في الأشهر المقبلة.

وفي هذا السياق، علّق الرائد "توم لويس"، الرئيس التنفيذي في "ريسبونس بلس ميديكال" RPM قائلاً: " ينصبّ اهتمام الشركة على تقديم الخدمات الطبية وفق أعلى المعايير العالمية في مجالات خدمات الطوارئ الطبية، وإدارة الخدمات الطبية عن بُعد، وإمداد الهيئات الطبية، والخدمات الطبية المتخصصة، وخدمات الكونسيرج للمرضى الدوليين، ولقد حققنا عائداتٍ قياسية في هذه القطاعات خلال الربع الثالث من هذا العام".

وأضاف: "ينصبّ اهتمامنا حالياً على تحقيق المزيد من الإنجازات في الربع الأخير من العام الجاري، من خلال إبرام عقود مؤكدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان وإثيوبيا وغيرها، كما أنّ خططنا للتوسع في الهند خلال العام 2022 تمهّد الطريق لنموٍّ مستدام على مدى السنوات المقبلة. وقمنا كذلك بتحديد إطار عملٍ نموذجيّ لحوكمة الشركات، بما يشكل دعماً أساسياً لنموّنا المتواصل، من خلال اعتمادنا إجراءاتٍ وضوابط داخلية فعالة".


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.