Wednesday, 08 December 2021 12:09 GMT

ياسين تودع بطولة الأندية الآسيوية للتايكواندو

(MENAFN- Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

محمد عمّار

عمان- خسرت لاعبة المنتخب الوطني يارا ياسين أمام بطلة إيران في وزن 57 كغم، نزالها الأول ضمن بطولة الأندية الآسيوية التي تختتم منافساتها اليوم في العاصمة الإيرانية طهران.
ومن المقرر أن يعود المنتخب النسوي من إيران اليوم، بعد مشاركة مثمرة في بطولة الفجر الدولية التي أقيمت في طهران، حيث حققت نتالي الحميدي ميدالية فضية في وزن 62 كغم، وفضية للاعبة راما أبو الرب في وزن 73 كغم، فيما حققت اللاعبة نفسها الميدالية البرونزية للوزن ذاته في بطولة الأندية الآسيوية.
وفي السياق ذاته، يواصل المنتخب تدريباته اليومية بإشراف المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، الذي أكد أن منسوب اللياقة البدنية في تصاعد، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وقال العساف، في تصريحات لـ”الغد”:“بدأ المنتخب التدريبات الفنية، وذلك تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، خصوصا وأن المشاركة ببطولتي الفجر والأندية الآسيوية للسيدات، لم تكن ضمن الأجندة، بيد أنه تمت الموافقة على المشاركة بالبطولتين لإكساب اللاعبات مزيدا من جرعات الخبرة والثقة”.
إلى ذلك، أغلق اتحاد التايكواندو أمس، باب الانتساب لعضوية الهيئة العامة للاتحاد عن فئتي الأندية والمراكز واللاعبين المعتزلين، حسب نظام اللجنة الأولمبية الجديد.
ووصل عدد الأندية والمراكز التي تمت الموافقة عليها 120 ناديا بعد المطابقة على الشروط كافة للانتساب، فيما وصل عدد المنتسبين عن فئة اللاعبين المعتزلين 67، حيث سيتم الدعوة لانتخاب 9 أعضاء عن فئة الأندية والمراكز و6 عن اللاعبين المعتزلين، لتشكيل نواة هيئة عامة عاملة في الاتحاد، وبعدها يتم دعوة المنتخبين عن الفئتين لانتخاب 3 أعضاء لعضوية مجلس إدارة الاتحاد عن فئة الأندية والمراكز، وسيتم انتخاب عضوين عن فئة اللاعبين المعتزلين، ليصبح عدد الأعضاء المنتخبين 5 أعضاء، فيما ينتظر أن تقوم اللجنة الأولمبية بتعيين 4 أعضاء لإدارة الاتحاد للدورة الأولمبية المقبلة.


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.