Sunday, 05 December 2021 11:42 GMT

افتتاح معرض استعادى للفنان أحمد حواس بمركز محمود مختار الثقافى الأربعاء

(MENAFN- Youm7) يفتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرض "استعادي" لـ أحمد حواس، بقاعة إيزيس بمركز محمود مختار الثقافى فى تمام الساعة الـ 7 من مساء يوم الأربعاء المقبل.

ويستمر المعرض حتى 31 أكتوبر الجارى، أما المواعيد فهى يوميًا من الساعة 9 صباحًا: الساعة 2 ظهرًا ومن الساعة 4 عصرًا: الساعة 9 مساءً عدا يوم الجمعة.

والفنان التشكيلى أحمد حواس من مواليد عام 1949 وحاصل على دكتوراه من كلية التربية الفنية جامعة حلوان وهو أستاذ منتدب بكلية التربية النوعية جامعة الفيوم، وأستاذ منتدب بكلية التربية جامعة حلوان، وهو عضو نقابة الفنانين التشكيليين وعضو جمعية محبى الفنون الجميلة وعضو جماعة الفنانين والأدباء بأتيليه القاهرة

وقد أقام معارض عديدة بمجال التصوير والنحت وشارك بمهرجان الإبداع التشكيلى الثالث (المعرض العام الدورة الثانية والثلاثون) المقام سنة 2009 ، كما شارك بمعرض ( 50 × 70 ) بقاعة جوجان بالزمالك يونيو 2009 ، كما شارك بمعرض بقاعة إكسترا بالزمالك عام 2009 .

كما تتميز لوحاته بالاستعانة بعناصر الطبيعة حيث يعتمد بشكل رئيس في لوحاته على خامات الزيت والأكريليك، وقد اقتنت لوحاته عدة جهات في دول مختلفة منها الكويت وإسبانيا، كما أنجز أعمالا فنية عديدة بمجال التصميم الداخلى والديكور بدولة الكويت ومصر، كما أنه له أعمالا فنية ضمن مقتنيات متحف الفن المصرى الحديث بالقاهرة .


MENAFN18102021000132011024ID1102991243


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.