Monday, 06 December 2021 12:10 GMT

الفيضانات تقلب منزلاً رأساً على عقب في كيرالا الهندية.. فيديو

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 19 أكتوبر 2021

سقط منزل على أحد الجسور في نهر وجرفته تيارات قوية، أول أمس الأحد، بعد عواصف شديدة أدت إلى فيضانات وانهيارات أرضية في ولاية كيرالا الهندية.

وقال مسؤولون، أول أمس الأحد، إن 25 شخصًا على الأقل لقوا حتفهم في انهيارات أرضية وفيضانات تسببت فيها الأمطار الغزيرة في جنوب غرب الهند، فيما قام رجال الإنقاذ بنقل الحطام الموحل بحثًا عن ناجين، ونقل الجيش إمدادات الطوارئ، حسبما جاء بصحيفة الغارديان.

​وعُزل السكان في أجزاء من ولاية كيرالا الساحلية مع هطول الأمطار، التي بدأت في الازدياد في وقت متأخر من يوم الجمعة، وغمرت الطرق.

وقال مسؤولون إنه تم العثور على 11 جثة حتى الآن في منطقة "إيدوكي" و14 جثة أخرى في منطقة "كوتايام" بعد أن تعرضت المناطق للانهيارات الأرضية والسيول، بحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك".

وقال رئيس وزراء ولاية كيرالا، بيناراي فيجايان، الأحد، إنه تم إجلاء آلاف الأشخاص وتمت إقامة ما لا يقل عن 100 معسكر إغاثة.

ويساعد الجيش والبحرية والقوات الجوية في عمليات الإغاثة والإنقاذ من الفيضانات، ولم يستطع المسؤولون تحديد عدد الأشخاص المفقودين.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN18102021000110011019ID1102991208


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.