Monday, 06 December 2021 02:16 GMT

أبل تكشف رسميا عن سماعات AirPods 3.. صور

(MENAFN- Youm7) كشفت أبل عن سماعة AirPods جديدة ومحسّنة خلال فعاليات مؤتمرها المنعقد الآن، حيث تتمتع سماعات الأذن الجديدة بعمر أطول للبطارية والصوت المكاني لتجربة استماع أفضل.

 





 

وقد وعدت أبل بمزيد من التحكم في الموسيقى الخاصة بك وستؤدي المكالمات الهاتفية إلى تحسين المستشعرات، وقالت إن الجيل الثالث من AirPods يمكن أن يوفر قاعدة قوية و "ترددات واضحة ونظيفة وعالية".

 





 

كذلك فإن AirPods مقاومة للعرق والماء، كما أن لديهم أيضًا تصميم محيطي جديد يوفر الصوت مباشرة إلى أذنيك، ويجب أن يتم تخصيص الصوت لك في الوقت الفعلي حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى كما كان من المفترض أن يتم سماعها.

 





 

ويوجد أيضًا إعداد بلمسة واحدة ، والذي سيقوم تلقائيًا بإقران AirPods الخاص بك بأجهزة أخرى، كما زاد عمر البطارية إلى ست ساعات، كما تمت إضافة MagSafe والشحن اللاسلكي إلى العلبة.

 





 

ويمكنك طلب AirPods الجديدة اليوم وستكون متاحة الأسبوع المقبل، وستكون متاحة بسعر 179 دولارًا.










MENAFN18102021000132011024ID1102990014


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.