Monday, 06 December 2021 03:43 GMT

الكهرباء: أكثر من 1.8 مليون مواطن تقدموا بطلب تحويل من ممارسة لعدادات كودية

(MENAFN- Youm7) أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العدادات التي يتم تركيبها الآن جميعها بالكارت بنظام الكودى أو العدادات العادية كلها بنظام الكارت مسبوق الدفع، متابعا: اعتمدنا على الشركات المصرية المحلية للتصنيع، وأصبحت الشركات المصرية لديها خبرة كبيرة للغاية في تصنيع العدادات.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الوزارة تتابع أول بأول مع المتقدمين على المنصة الإلكترونية إجراءات المعاينة والمقايسات ثم تركيب العداد الكودية، مشيرا إلى أن عدد الطلبات التي تقدمت لمنصة مصر الرقمية من تحول الممارسة للعداد الكودى أكثر من مليون و800 ألف.

وتابع المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة، : ما تم تركيبه 550 ألف عداد ، وشركات التوزيع تتابع أول بأول مع المتقدمين للتحول للعداد الكودى، وهناك أكثر من 900 ألف معاينة تمت وأحيانا يكون بعض الطلبات والإجراءات تتطلب تحقق من العنوان ورقم تليفون.


MENAFN18102021000132011024ID1102989446


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.