Tuesday, 07 December 2021 01:01 GMT

مجموعة جمبو تعيّن فيكاس تشادا رئيساً تنفيذياً للشركة

(MENAFN- Hkstrategies) دبي، 17 أكتوبر: أعلنت مجموعة جمبو عن تعيين فيكاس تشادا بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة. ويمتلك فيكاس أكثر من 25 عاماً من الخبرة في العمل لدى شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة، وسيركز في دوره على قيادة جمبو في مسيرة نموها الانتقالية في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لتوفير الدعم اللازم لعلامات جمبو التجارية وعملائها وشركائها وموظفيها.
قالت فيديا تشابريا، رئيس مجلس إدارة مجموعة جمبو: "يسعدنا أن نرحب بفيكاس كرئيس تنفيذي جديد لمجموعة جمبو، فهو يمتلك سجل حافل بالريادة في إدارة وتنمية الأعمال التجارية المتعددة في مختلف القطاعات والمناطق الجغرافية، مما سيمكنه من توفير الدعم اللازم لتحقيق طموحاتنا في الشركة".
وشغل فيكاس قبل انضمامه إلى جمبو العديد من المناصب القيادية في شركات كبيرة متعددة الجنسيات وذات سمعة ممتازة مثل L&T وSharp Corporation وMcKinsey & Co وHoneywell International.
وتعليقاً على تعيينه، قال فيكاس: "أنا محظوظ بانضمامي إلى مجموعة جمبو التي تتمتع بتاريخ طويل وناجح، وتُعدّ كياناً تجارياً رائداً في المنطقة. وبصفتها علامة تجارية مؤسسية، تحافظ الشركة على مرتبتها الريادية وتدعم أيضاً المساعي التي تتماشى مع تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2030 في مجالات التكنولوجيا الجديدة بالمستقبل. وأتطلع إلى العمل عن كثب مع شركائنا وأصحاب الأسهم الآخرين أثناء قيادتي لفريق جمبو المتميز لمواصلة خدمة عملائنا بأفضل صورة".
فيكاس هو مهندس إلكترونيات واتصالات تخرج من كلية دلهي للهندسة، كما أنه حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال (التسويق الاستراتيجي والتمويل) من الكلية الهندية للأعمال.


Hkstrategies

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.