Monday, 06 December 2021 03:55 GMT

نونو جوميز كلمة السر في تجهيز الأهلي لبديل موسيماني

(MENAFN- Youm7) تسير إدارة النادي الأهلي في كل الاتجاهات للحفاظ على مسيرة فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، والسعي وراء الحفاظ علي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة واستعادة بطولة الدوري العام التي خسرها الفريق أمام منافسه الزمالك الموسم الماضي.

وأعلن مسئولو الأهلي استمرار الجنوب أفريقي بيتسو  موسيماني المدير الفني للفرييق حتى نهاية الموسم الجاري وهو موعد انتهاء عقده، وذلك بعد فشل مفاوضات تمديد تعاقده لوجود خلاف مادي بين الطرفين ولرغبة المدرب الجنوب أفريقي في وضع بند يحميه من الإقالة وهي الأمور التي رفضتها الإدارة الحمراء، ليصبح مستقبل موسيماني محل خطر خاصة في ظل حالة عدم الرضا من نتائجه في الفترة الأخيرة سواءمن جانب الإدارة أو من جانب الجماهير.

وعلم "اليوم السابع" أن مسئولا رفيع المستوى داخل النادي الأهلي تواصل مع نونو جوميز النجم البرتغالي السابق والذي يعمل حاليًا في مجال وكالة اللاعبين والمدربين لتجهيز أكثر من سيرة ذاتية لتكون إدارة النادي جاهزة في أي وقت للتعاقد معه حال اقالة موسيماني، والذي لن تصبر إدارة الأهلي عليه كثيرًا حال استمرار تراجع النتائج، ولكن سيكون ذلك الأمر برمته بعد انتهاء انتخابات النادي المقرر اقامتها الشهر المقبل.

وكان  البرتغالى بيدرو جونكالفيز، المدير الفنى الحالى لمنتخب أنجولا مرشحاً بقوة لتدريب الفريق قبل تجديد الإدارة الحمراء الثقة في موسيمانى، ليتم تجميد المفاوصات، كما دخل البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفنيي السابق للزمالك دائرة المرشحين أيضاً.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.