Wednesday, 08 December 2021 12:01 GMT

المجلس الأوروبى يجدد العقوبات على داعش والقاعدة حتى 31 أكتوبر 2022

(MENAFN- Youm7) جدد المجلس الأوروبي اليوم الإجراءات التقييدية الحالية ضد تنظيم داعش والقاعدة والأشخاص والجماعات والمشاريع والكيانات المرتبطة بهم، وقرر إطالة مدة نظام العقوبات لمدة 12 شهرًا أخرى حتى 31 أكتوبر 2022 .

 

وحاليًا ستة أشخاص يخضعون لإجراءات تقييدية، والتي تتكون من حظر السفر إلى الاتحاد الأوروبي و تجميد الأصول، بالإضافة إلى ذلك، يُحظر على الأشخاص والكيانات في الاتحاد الأوروبي إتاحة الأموال والموارد الاقتصادية لأولئك المدرجين في القائمة.

 

ويسمح نظام الاتحاد الأوروبي بفرض تدابير تقييدية هادفة على أولئك الذين يرتكبون أعمالاً إرهابية، ويقدمون الدعم والتحريض على مثل هذه الأعمال أو التجنيد لصالح داعش والقاعدة أو المنتسبين لهما.

 

وهذه التدابير التقييدية المستقلة مكملة للعقوبات التي يفرضها مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة على داعش والقاعدة.

 











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.