Monday, 06 December 2021 11:00 GMT

شركة زونيسون الأيرلندية توقع اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية

(MENAFN- Manara Global) أعلنت زونيسون، شركة التكنولوجيا المدعومة من قبل إنتربرايز أيرلندا، الوكالة الحكومية الأيرلندية المخصصة للتجارة والابتكار، عن توقيع اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في السعودية. وستقوم الشركة الأيرلندية بموجب هذه الشراكة بتطوير وتوفير أحدث برمجيات المنزل الذكي وتقنيات الاتصالات المتطورة حصرياً لصالح شركة الاتصالات الرائدة التي تتخذ من الرياض مقراً لها.

وتعتمد زونيسون على منهجية تجمع بين التصميم الإبداعي وأساليب الإنتاج والتطوير الموثوقة لإيجاد حلول ملائمة وقابلة للتخصيص مع الحفاظ على الجودة العالية. كما توفر الشركة، التي تتخذ من دبلن مقراً لها، أجهزةً متكاملة ومنصةً فريدة لإدارة البرمجيات كخدمة، إضافة إلى تطبيقات الهواتف المحمولة التي تعزز عمل تقنيات المنازل الذكية وتطبيقات الترفيه على الهواتف المحمولة والمزيد من خدمات العملاء والخدمات التجارية المتصلة.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية خلال أسبوع جيتكس للتقنية، قال رايان أودونوفان، الرئيس التنفيذي لشركة زونيسون: "يسرّنا التعاون مع شركة الاتصالات السعودية، التي تسعى إلى توسيع وتطوير محفظة عروضها المخصصة للعملاء. ونولي في شركتنا تركيزاً كبيراً على سوق المملكة والمنطقة عموماً في إطار سعينا إلى توسيع قاعدة عملائنا".

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، تطرح زونيسون في المنطقة أحدث رقاقات كوالكوم وحلول الشبكات المتداخلة اللاسلكية، إلى جانب بروتوكلات الموجة زي وزيجبي المخصصة للمنازل الذكية. وتضمّ هذه الحلول الخدمية والتقنيات الترفيهية المنزلية نظام أندرويد بمستوى مشغل، إضافة إلى منتجات الأمن السيبراني والرقابة الأبوية المخصصة، ما يمثل عاملاً مميزاً يساهم في تعزيز تجربة العملاء لدى شركة الاتصالات السعودية.

من جانبه، قال فهد الشبيب، مدير عام المحفظة الإقليمية لدى شركة الاتصالات السعودية: "ستساعد حلول زونيسون شركة الاتصالات السعودية على تعزيز جهود استقطاب العملاء والحفاظ عليهم أيضاً. كما ستمهّد منصتها XCPEM لنا الطريق للمضي قدماً في تطوير وتوسيع نطاق خدماتنا".

وتقدم زونيسون للمستخدمين تجربة اتصال لاسلكي رائعة، من خلال التزامها بأعلى مستويات الجودة والأمان من جهة، وتوفيرها إمكانية تفضيل اتصال جهاز محدد أو تطبيق معيّن بالشبكة من جهة أخرى، ما يؤمّن للجميع الأداء اللازم للقيام بالأعمال أو البث المباشر للفيديو أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية. كما تمكّن حلول زونيسون العملاء من تحديد إعداداتٍ بشكل مسبق تعمل تلقائياً على خفض الإضاءة وإطفاء أجهزة التكييف واتخاذ إجراءات أخرى لتوفير الطاقة.

ويشمل نظام الحماية والأمان المنزلي الكامل أقفالاً أوتوماتيكية ومستشعرات حركة وكاميرات مراقبة ترسل بثاً مباشراً إلى الهاتف أو الحاسب المحمول، ما يتيح للمستخدمين الشعور بالأمان والراحة على مدار الساعة. إلى جانب جهاز تحكم عن بعد مصمم خصيصاً للسماح للمستخدمين بالتبديل بين تطبيقات الترفيه وأدوات التحكم المنزلية ومقاطع كاميرات المراقبة بكل سهولة.

ومن جهته قال محمد شاهين، مستشار التسويق الأول لدى إنتربرايز أيرلندا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعد زونيسون شركة أيرلندية رائدة في سوق تقنيات المنزل الذكي، ويسرنا طرح منتجاتها في سوق المملكة بفضل شراكتها مع شركة الاتصالات السعودية، والتي يمكنها تقديم حلول متكاملة وشاملة وبسيطة إلى عملائها بالاعتماد على باقة خدمات زونيسون المتكاملة. كما يسعدنا أن نقدم الدعم لزونيسون في سعيها لطرح منتجاتها في أسواق جديدة. يتسم قطاع التكنولوجيا الأيرلندي بالكثير من الزخم والحيوية، وتعتبر زونيسون، إلى جانب العديد من شركات التكنولوجيا في أيرلندا، شركة رائدة عالمياً في القطاع، حيث تطور منتجات ذكية وفعالة وتقدمها لشركات مرموقة في قطاعات مختلفة على مستوى العالم".

وتتعاون أنتربرايز إيرلندا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع كبرى الشركات في أيرلندا لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الدوليين في الشرق الأوسط. وتتمتع المؤسسة بحضور عالمي واسع وتدير 40 مكتباً حول العالم، يقع أربعة منها في دول الخليج في دبي وأبوظبي والرياض والدوحة.



Manara Global

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.