Friday, 03 December 2021 05:05 GMT

الصناعة والتجارة: إجراءات لضبط بيع الاعلاف المدعومة

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 18 تشرين الأول (بترا) - أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، استمرارها بمتابعة جميع مراكز الاعلاف بتشكيل لجان خاصة للتحقق من الارصدة الفعلية في مستودعات الاعلاف التابعة للوزارة والوقوف على مدى التزامها بالتعليمات ومطابقة المبيعات والتحقق من إجراءات الصرف وعدم وجود نقص وتجاوزات في المبيعات.

وقالت الوزارة في ردها على استفسارات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، انها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مؤكدة انها تقوم بإجراءات دورية للتحقق من وصول الاعلاف لمستحقيها والحد من الهدر والمتاجرة بالأعلاف المدعومة.

واشارت إلى اصدار تعليمات تتضمن تسليم المستحقات العلفية لأصحاب العلاقة او أقاربهم من الدرجة الأولى بموجب تفويض خطي اوعن طريق الناقلين بموجب وكالات عدلية بحد اقصى لثلاثة مزارعين، وإعطاء الأولوية لمربي المواشي الذين يراجعون المركز بصفة شخصية.

يذكر ان كمية المبيعات من الشعير المدعوم حتى الشهر الحالي حوالي 635 الف طن، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الدعم 50 مليون دينار.

-- (بترا)

ن ش/أ أ/ب ط

MENAFN18102021000117011021ID1102986561


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.