Wednesday, 08 December 2021 12:47 GMT

قوات الأمن العراقية تعلن تدمير وكر لتنظيم داعش بداخله مواد معدة للتفجير

(MENAFN- Youm7) أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، عن تدمير وكر لتنظيم (داعش) الإرهابي بداخله حزام ناسف ومواد أخرى في جبال مكحول.


وقالت الخلية - في بيان أورد قناة (السومرية نيوز) الإخبارية - إنه "وفقا لمعلومات دقيقة، ومن خلال الرصد والمتابعة تم مشاهدة حركة لعناصر عصابات (داعش) الإرهابية في جبال مكحول، تحركت قوة من لواء المشاة 91 وشرعت بالبحث والتفتيش، وعثرت على وكر للإرهابيين بداخله حزام ناسف وملابس لعناصر داعش ومواد أخرى".


وأضاف البيان أن القوة المنفذة للعملية الأمنية قامت بحرق وتدمير الوكر بالكامل دون وقوع أية حادث.

يذكرأن، ألقت قوات الأمن العراقية، القبض على 7 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في مناطق متفرقة بايسر الموصل

وذكرت قيادة عمليات بغداد - في بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء، أن قوة من فرقة المشاة الـ(11) ألقت القبض أيضا على متهم بالإرهاب في منطقة الحسينية شمال شرقي بغداد، كما ألقت الأجهزة المشتركة في قيادة عمليات بغداد القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بتهم ترويج وتعاطي المخدرات، وانتحال صفة رسمية، وحيازة أسلحة نارية وعتاد، بالإضافة إلى مواد مخدرة، مضيفة أن الشرطة الاتحادية ألقت القبض على ثلاثة متهمين بالسرقة، وترويج المخدرات، خلال عمليات بحث وتفتيش.


MENAFN18102021000132011024ID1102984920


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.