Thursday, 02 December 2021 07:58 GMT

أيلة تنهي التحضيرات لانطلاقة بطولة الأردن بالجولف

(MENAFN- Alghad Newspaper) A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

محمد عمّار
عمان – انهت شركة واحة آيلة وضمن الشراكة الاستراتيجية مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كافة الترتيبات الادارية والفنية واللجستية لانطلاق بطولة الاردن الدولية المفتوحة بالجولف والتي تنطلق منافساتها صباح يوم الخميس المقبل، حيث انهت من وضع الكوادر الفنية المختصة كافة الترتيبات لانطلاق البطولة.
ويشارك في البطولة 81 لاعبا ولاعبة في فئات الشباب تحت 18 سنة والرجال والسيدات، منهم 35 لاعبا مصنفين دوليا، يمثلون : لبنان، قطر، فلسطين، تونس، العراق، البحرين، السعودية، عُمان، المغرب، مصر، الكويت، والعديد من لاعبي الجاليات المتواجدين في الاردن ويمثلوت بريطانيا، الولايات المتحدة، النمسا وكوريا الجنوبية.
من جانبه عبّر رئيس اتحاد الجولف سالم العباداللات عن سعادته بالبطولة والتي اعتبرها باكورة نشاطاتنا الكبرى للعام الحالي، ولدى الاتحاد اجندة واسعة من الفعاليات المحلية والتي تسهم في تطوير رياضة الجولف على الصعيد المحلي ونشرها لأكبر شريحة من مختلف الفئات، مثمنا الدور الكبير التي تقدمها شركة واحة أيلة للتطوير؛ في احتضان فعاليات البطولة على ملاعبها، حيث تتجلى الشراكة بين مختلف المؤسسات الوطنية في سبيل تطوير الرياضة المحلية، واكساب المهارات اللازمة للشباب الأردني، وهذا نهج مستمر في ظل الشراكة الدائمة بين الاتحاد وأيلة.
بدوره أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين أن أيلة على اتم الاستعدادات لاستضافة فعاليات هذا الحدث الرياضي الكبير على ملاعبها المرموقة والعالمية، انعكاساً لرؤيتها المؤسسية والرامية إلى نشر رياضة الجولف لأوسع شريحة ممكنة، ضمن المسؤولية الإجتماعية التي تهدف إلى دعم قطاع الرياضة والشباب وتقديم العون للمؤسسات الوطنية الفاعلة فيه، وان الشركة بصدد الإعلان عن سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والسياحية للفترة المقبلة تستهدف تنشيط الحركة السياحية والرياضية في العقبة على مدار العام المقبل.
وينتظر أن تشهد البطولة منافسات قوية، مع حصولها على التصنيف العالمي للهواة، ما يوفر الدافع القوي للمشاركين سعيا للحصول على مزيد من النقاط لتطوير تصنيفهم.

[email protected]

MENAFN16102021000072011014ID1102980402


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.