Saturday, 04 December 2021 10:31 GMT

بسبب صوت الموسيقى.. أميركي يمطر جاره بـ4 طلقات - فيديو

(MENAFN- Khaberni) خبرني - أدين شرطي أمريكي سابق بارتكاب جريمة قتل بعد أن قتل جاره المجاور بعد مرور أعوام من الخلاف بينهما بسبب أصوات الموسيقى الصاخبة والقمامة التي توضع أمام منزله وأصوات الكلاب التي تملأ الحي. ووفقًا لما أوردته صحيفة“ديلي ميل” البريطانية، فإن مايكل هيتل ، صاحب ال54 عامًا ، والذي يعمل كمدير تنفيدي في وكالة ناسا أطلق النار على حارس ماريلاند الوطني جافون براذر ، البالغ من العمر 24 عامًا ، في سبرينغفيلد بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

أطلق هيتل 4 طلقات على جاره ما تسبب في وفاته بموقع الحادث، ثم صوب المسدس إلى زوجة هيتل وهي مسرعة لإنقاذ زوجها، قائلًا : ” أتريدين أن أُطلق عليكي النار، لا تتحركي”. تداولت هيئة محلفين في غرفة محكمة مقاطعة فيرفاكس من الساعة 10 صباحًا حتى 4:30 مساءً يوم الخميس لإدانته بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، حيث سيواجه هيتل عقوبة بالسجن مدى الحياة. يُذكر أن هيتل حاول أن يجادل بأنه أطلق الرصاص دفاعًا عن نفسه لحماية عائلته ، مدعيًا أن براذر هدده لأشهر قبل المواجهة المميتة، لكن هيئة المحلفين لم تصدق حديثه بعد عرض لقطات فيديو للهجوم العنيف كدليل.

MENAFN16102021000151011027ID1102980101


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.