Friday, 22 October 2021 01:51 GMT

لص يحاول سرقة سيارة وصاحبتها تحتجزه داخلها بالريموت كونترول #عاجل

(MENAFN- Al Watan) لم تصدق الشابة ريبيكا تشيوك عينيها عندما نظرت من نافذتها ورأت رجلا داخل سيارتها المرسيدس أي 45.
قامت الشابة الاسكتلندية البالغة من العمر 21، بجلب مفاتيح السيارة التي تعمل بالتحكم عن بعد بسرعة قصوى وتمكنت من إقفال السيارة على اللص وهو بداخلها إلى أن حضرت الشرطة.
وكلما كان الرجل يحاول الخروج من السيارة، كانت ريبيكا تضغط مرة أخرى على زر الإقفال، ونجحت في إبقائه داخل السيارة محبوسا. وقالت ريبيكا إن ما جعلها تنتبه لسيارتها هو أن كلابها بدأت تنبح، فأحست بأن هناك خطبا ما.
وبين تصوير الفيديو وجود رجل في متوسط العمر جالسا في السيارة من الأمام، وقد أشغل الضوء الداخلي في السيارة. ومن الممكن رؤيته وهو يدخل يده إلى صندوق التابلوه ويكبس زر الاشتعال. ثم ينطلق جهاز الإنذار في السيارة وبعدها ينطفئ الضوء داخل السيارة فجأة.
ونقل موقع صحيفة «ذا صن» عن ريبيكا قولها: «في التاسعة مساء سمعت صوت رجل غريب خارج منزلي، ثم سمعت باب سيارة يغلق. بعد ذلك بدأت كلابي تنبح بشكل جنوني. نظرت من النافذة فوجدت رجلا داخل سيارتي يحاول سرقتها. اتصلت على الفور بالطوارئ وطلبت الشرطة مباشرة، وكنت أقفل باب السيارة في كل مرة حاول الخروج منها، ما يقارب 100 مرة».

MENAFN14102021000089011017ID1102973912


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.