Saturday, 23 October 2021 05:09 GMT

رانيا ورمضان يكتسحان حديث مهرجان الجونة

(MENAFN- Al Watan) يواصل نجوم الفن حتى الآن توافدهم على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، في دورته الخامسة، وذلك بمشاركة العديد من نجوم الفن وصُنّاع السينما في مصر والوطن العربي والعالم.
إطلالات
ومنذ اللحظات تمكنت الفنانة رانيا يوسف من إثارة الجدل بمجرد ظهورها، حيث أطلت بفستان باللون الأزرق بفتحة مكشوفة من على القدم، واختارت استايل الكب المفتوح من الكتف.
فيما ظهرت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة جريئة خلال ظهورها على السجادة بارتداء فستان باللون الأسود، ولكن أظهر جزءًا كبيرا من جسدها.
مفاجأة رمضان
ولعل أبرز المفاجآت هو تقديم الفنان محمد رمضان أغنية الافتتاح، وذلك لأول مرة، بمشاركة الفنان العالمي من أصل مغربي «ريد وان»، وتحمل اسم «جو البنات».
ووصل الفنان محمد رمضان إلى مهرجان الجونة بسيارة مكتوب عليها «نمبر وان»،
وخطف رمضان الأنظار فور وصوله مرتديا سترة ذهبية اللون، وبنطالا أسودا ونظارة شمس.
قائمة الضيوف
تضم القائمة عشرات الفنانين، منهم محمد فراج، وزوجته بسنت شوقي، وأكرم حسني، وهشام ماجد، وكريم محمود عبد العزيز، وإلهام شاهين، وليلى علوي، وسمية الخشاب، وهالة صدقي، ومايان السيد، وأمير المصري، ونجلاء بدر، وطارق لطفي، ومنى زكي، ومحمد حاتم، وأحمد مجدي، وأحمد داود، وعلا رشدي، وآسر ياسين، وريا أبي راشد، وناهد السباعي، وعلي الطيب، وآدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.
ويقام المهرجان في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري، ويشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنانين الذين ساهموا بأعمالهم في إثراء السينما المصرية

MENAFN14102021000089011017ID1102973880


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.