Thursday, 28 October 2021 07:05 GMT

Zoom يوثق قتل طفل لوالدته بالرصاص

(MENAFN- Al Watan) قتل طفل يبلغ عامين والدته التي كانت تحضر اجتماعاً عبر تطبيق (Zoom) بإطلاقه رصاصة على رأسها، مما أدى إلى توقيف الأب، الثلاثاء، في فلوريدا بتهمة عدم وضع سلاحه بعيداً من متناول نجله.
وقالت الشرطة والمدعي العام إن فيوندري أفيري (22 عاماً) وُضع قيد التوقيف بتهمة القتل غير العمد بسبب الإهمال وعدم وضع سلاحه الناري بطريقة آمنة.
تخزين السلاح
وبهذا السلاح الذي وضعه فيوندري في حقيبة ظهر مستوحاة من المسلسل التليفزيوني للأطفال «باو باترول»، وكان محمّلاً بالذخيرة ومن دون قَفل مفتاح الأمان، قتل الطفل والدته شامايا لين في منزل العائلة في 11 أغسطس برصاصة واحدة، فيما كانت المرأة البالغة 21 عاماً تشارك في اجتماع عبر (Zoom).
وقالت زميلة شامايا لين لموظف تلقّي بلاغات الطوارئ في اتصال هاتفي نشرت الشرطة تسجيلاً له وأوردت صحيفة «أورلاندو سنتينل» نصه: «لقد فقدت إحدى الفتيات الوعي كانت تنزف والكاميرا قيد التشغيل، بينما طفلها يبكي في الجزء الخلفي من الغرفة».
وفاة الأم
كذلك اتصل الزوج الذي لم يكن موجوداً في المنزل لدى حصول الحادث بخدمات الطوارئ عند عودته، متوسلاً إياهم «الإسراع».
وعندما وصل عناصر الشرطة إلى شقة العائلة في بلدة ألمونتي سبرينغز إلى الشمال من أورلاندو بولاية فلوريدا، كان أفيري يحاول إنعاش زوجته لكن المسعفين ما لبثوا أن أكدوا بعد وقت قصير أنها فارقت الحياة.
وأشار بيان أصدره المدعي العام دان فاغارد إلى أن موعد المحاكمة لم يحدد بعد.

MENAFN14102021000089011017ID1102973877


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.