Sunday, 17 October 2021 04:18 GMT

مع ارتفاع إصابات كورونا.. الأوبئة تكشف مصير التعليم عن بُعد

(MENAFN- Alghad Newspaper)

عماد العجلوني

الغد- قال الدكتور بسام حجاوي عضو لجنة الأوبئة إن ارتفاع نسبة الفحوصات الإيجابية ليست هي المؤشر الوحيد على وجود انتكاسة وبائية فهناك مؤشرات رئيسية اخرى.

وأوصح حجاوي في تصريح لـ”الغد” بأن مؤشرات العودة للمربع الاول هي نسبة التطعيم ونسبة الادخال إلى المستشفيات وعدد الإصابات الكلي مشدداً على أن الوضع الوبائي حاليا مستقر ولا عودة للوراء.

وأضاف أن التعليم الوجاهي مستمر في المدارس والجامعات ولا عودة للتعليم عن بُعد لعدة اسباب منها أن الاستعدادات الصحية والتجهيزات من كوادر ومستشقيات وخطط طوارئ اصبحت في اعلى المستويات للتعامل مع اي تغير في الوضع الوبائي.

ونبه حجاوي في ذات الوقت على ضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة في الجامعات خاصة وفي كل مكان ايضا حتى يتم الحفاظ على استقرار الوضع الوبائي في المملكة.

MENAFN14102021000072011014ID1102973820


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.