Saturday, 23 October 2021 11:35 GMT

السفير الصيني: حالفني الحظ واشتريت رواية آل الشيخ - جريدة الوطن السعودية

(MENAFN- Al Watan) بعد إعلان دار «ذات السلاسل» للنشر عن نفاد كمية رواية «تشيللو» لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ في معرض الرياض الدولي للكتاب، حيث كانت من أكثر الكتب مبيعا، عبر السفير الصيني لدى السعودية، تشن وي تشينغ، من خلال حسابه الرسمي في تويتر ، عن سعادته بالحصول على نسخة منها.
وغرد تشينغ: «حاولتُ لعدة أيام حجز رواية ⁧‫تشيللو‬⁩ التي كتبها معالي المستشار تركي آل الشيخ ⁦‪ولكنّي لم أفلح فالنسخ تنفد سريعًا، واليوم حالفني الحظ واشتريت الرواية أخيرًا، وسأبدأ بالاستمتاع بقراءتها فورًا».
ورد عليه آل الشيخ في تغريدة أخرى: «والله معالي السفير باعث لك نسخة من أكثر من أسبوع»، وشكره السفير الصيني على ذلك: «شكراً جزيلاً معالي المستشار، تعجبني الرواية كثيراً، وسيكون الحصول على نسخة خاصة من معاليكم أمرا رائعا.. مبروك على هذا الإبداع».
يشار إلى أن رئيس الهيئة العامة للترفيه طبع 20 ألف نسخة من روايته «تشيللو»، لتوزيعها في دول عربية، فيما نفدت الكمية المطروحة منها في معرض الرياض الدولي للكتاب.
وكتب آل الشيخ، في حسابه عبر تويتر: «تم طباعة 20 ألف نسخة من رواية تشيللو لتوزيعها في البلدان العربية، واليوم طلبت مني دار ذات السلاسل طباعة 10 آلاف نسخة إضافية»، وأضاف: «أشكر كل من انتقد الرواية، لقد عملتم لي دعاية مجانية.. شكرًا».
وكانت تصريحات آل الشيخ في معرض تعقيبه على إعلان دار «ذات السلاسل» الناشرة للكتاب، «نفاد الكمية في معرض الرياض الدولي للكتاب»، وذكرت الدار أن رواية رئيس الهيئة العامة للترفيه هي «أكثر الكتب مبيعًا» في المعرض.

MENAFN14102021000089011017ID1102973791


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.