Saturday, 23 October 2021 05:10 GMT

رونالدو الظاهرة يكشف عن مرشحه لنيل الكرة الذهبية

(MENAFN- Khaberni) خبرني - مع اقتراب حفل الكرة الذهبية المرتقب في 29 نوفمبر القادم، انضم النجم البرازيلي، رونالدو نازاريو، لنجوم اللعبة الذين رشحوا لاعبا أو أكثر للفوز بالجائزة.

وقال اللاعب الملقب بالظاهرة، إنه يرشح نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، كريم بنزيمة، لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وسئل رونالدو، الرئيس الحالي والمساهم الأكبر في ريال بلد الوليد، عمن يعتقد أنه يستحق جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ليجيب "من دون شك، مرشحي للكرة الذهبية هو بنزيمة".

وأضاف "أفضل مهاجم في العالم، وبمستوى عال بشكل لا يصدق لمدة 10 سنوات وبطل قبل كل شيء. ألا يستحق الجائزة، ألا تعتقد ذلك؟."

وكان النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المتواجد أيضا بالقائمة، رشح بدوره بنزيمة رفقة زملائه في نادي باريس سان جيرمان، نيمار، وكيليان مبابي، وكذلك روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، للفوز بالكرة الذهبية.

والجمعة، أفصحت مجلة فرانس فوتبول عن قائمتها للاعبين المرشحين لنيل الكرة الذهبية لهذا الموسم.

وبنزيمة، الفرنسي من أصول جزائرية، متواجد ضمن قائمة الثلاثين، وهو مهاجم قوي في نادي ريال مدريد الإسباني.

ويتواجد كل من المصري، محمد صلاح، والجزائري، رياض محرز، ضمن القائمة. 

MENAFN14102021000151011027ID1102973751


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.