Thursday, 21 October 2021 04:55 GMT

الخطوط الجوية الباكستانية تعلق رحلاتها مع أفغانستان

(MENAFN- Saudi Press Agency) إسلام أباد 8 ربيع الأول 1443هـ الموافق 14 أكتوبر 2021م واس
أعلنت الخطوط الجوية الباكستانية اليوم عن تعليق رحلاتها الجوية مع أفغانستان إلى أجل غير مسمى.
وأوضح متحدث باسم الشركة أنه اتُخذ هذا القرار في ضوء الأوضاع المتغيرة والظروف غير المواتية التي تدعم عمليات الطيران الدولية.
وقال إن قرار مواصلة الطيران بين العاصمة الباكستانية إسلام آباد، والعاصمة الأفغانية كابول, حتى بعد تغيير النظام في أفغانستان، اتُخذ لأسباب إنسانية بحتة وإصرار قوي من بعض المنظمات الصديقة.
وأضاف أن الخطوط الجوية الباكستانية كانت تدير رحلات طيران مستأجرة إلى كابول، مشيراً إلى أن تكلفة تشغيل على هذه الرحلات مرتفعة للغاية ولا يمكن تخفيض الأسعار.
وجاء هذا الموقف من جانب الخطوط الجوية الباكستانية بعد ساعات من تقارير إعلامية تحدثت عن مطالبة حركة طالبان، من شركة الخطوط الجوية الباكستانية وشركة "كام إير" الأفغانية خفض أسعارها، ملوحة باتخاذ إجراءات صارمة بحقهما، بعدما رفعت الشركتان أسعار التذاكر للسفر بين باكستان وأفغانستان إلى مستويات غير مسبوقة.

MENAFN14102021000078011016ID1102973424


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.