Friday, 22 October 2021 01:13 GMT

صقر طبرجل يحطم الرقم القياسي في مزاد نادي الصقور السعودي الثاني

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 09 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 15 أكتوبر 2021 م واس
حطم الصقر الثالث في الليلة العاشرة من ليالي مزاد نادي الصقور السعودي الثاني والتي أقيمت أمس الخميس ، الرقم القياسي المسجل في الليلة الثامنة (201 ألف ريال)، إذ بِيع بمبلغ 206 آلاف ريال، ليصبح الصقر الأغلى حتى الآن في النسخة الحالية من المزاد، والتي ينظمها نادي الصقور السعودي بمقره بملهم شمال الرياض حتى 15 نوفمبر المقبل.
وشهدت المنافسة على الصقر الأغلى والمطروح في طبرجل "شاهين فرخ" للطاروحين منور الشراري وبشير الشراري، إثارةً كبيرة وبِيع بمبلغ 206 آلاف ريال للمشتري عبدالعزيز بن فضيل العنزي، ويبلغ طول الصقر 15 إنشًا وربع إنش وعرضه 15.50 إنشاً راهيا.
وكانت البداية مع الصقر الأول "شاهين قرناس" طرح طبرجل للطواريح سالم الشراري وعيد الشراري وجاسم الشراري، وبِيع بمبلغ 110 آلاف ريال، فيما بِيع الصقر الثاني "شاهين قرناس" طرح الحماد للطواريح فواز الفهيقي والحميدي الفهيقي وعبدالعزيز الفهيقي بمبلغ 61 ألف ريال، ليبلغ إجمالي مبيعات الليلة العاشرة 377 ألف ريال.
يذكر أن الصقر "شاهين فرخ" طرح الجبيل للطاروحين عبدالعزيز فهد السويكت وراشد رجا الهاجري كان الأغلى في النسخة الحالية، حيث بِيع في الليلة الثامنة بـ 201 ألف ريال.
ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين؛ حيث ستستقبل فرق النادي الخمس في المناطق (الوسطى، والشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي تم طرحه (صيد أو شبكة) في كل منطقة، وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن ونقل مُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، حيث يُقام المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع، يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة وحسابات النادي في منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.
وبعد بيع الصقر تُصدر شهادة تصدير له، إضافةً إلى تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.
//انتهى//
00:31ت م
0002

MENAFN14102021000078011016ID1102973416


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.