Tuesday, 26 October 2021 04:49 GMT

الثوم المنقوع بزيت الزيتون وفوائده الخارقة.. تعرّف عليها

(MENAFN- Khaberni) خبرني - الثوم من أكثر النباتات التي تحتوي على فوائد مذهلة للجسم، ويحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من الفيتامينات الهامة للجسم والمعادن الضرورية للحفاظ على صحة أعضاء الجسم الحيوية.


 
خليط زيت الزيتون مع الثوم هو الخليط المثالي للحفاظ على صحة قوية وجسد خالٍ من الجراثيم والميكروبات بفضل المركبات التي يحتوي عليها المكونين..


 
تعرف على فوائد زيت الزيتون مع الثوم..

يقي من السرطان:
إن مضادات الالتهابات المتوفرة في زيت الزيتون والثوم تساعد على الوقاية من الإصابة ببعض أنواع مرض السرطان.

يحافظ على صحة القلب:
إن احتواء زيت الزيتون على نسب عالية من الدهون المشبعة يساعد على خفض مستوى الكوليسترول الضار في الدم ورفع مستوى الكوليسترول الجيد في الدم كما يساعد على خفض مستوى ضغط الدم.

يعزز المناعة:
إن احتواء الثوم وزيت الزيتون على نسب عالية من مضادات الأكسدة يساهم في تعزيز المناعة ومحاربة الالتهابات والفيروسات.

يحسن عمل الجهاز الهضمي:
يساعد تناول زيت الزيتون والثوم على الريق على تحسين عملية الهضم إذ لخليط الزيت والثوم دور في التخلص من الإمساك وتليين المعدة كما يساعد القولون على الوقاية من الالتهابات.

 

MENAFN14102021000151011027ID1102973307


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.