Sunday, 24 October 2021 04:37 GMT

خبير يقدم نصيحة للتخلص من إرهاق الرحلات الجوية

(MENAFN- Khaberni) خبرني - يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل السفر الطويل في الرحلات الجوية حيث يشعرون بنوع من التعب بعد هذا النوع من الرحلات.

ولتفادي هذا الشعور قدم خبير السفر جوناثان ليري، نصيحة من أجل استعادة الصحة بعد رحلة جوية طويلة.

وأوضح ليري، قائلا: "الحقيقة هي أنه أثناء الرحلة، يفقد الشخص المغنيسيوم. لذلك، أنصح المسافرين بتناول المغنيسيوم غليسينات بعد الهبوط. فهو يساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر والهدوء، بغض النظر عن المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها".

وأضاف الخبير أنه بالإضافة إلى الحبوب يمكنك تناول الأطعمة الغنية بهذه المادة. وعلى سبيل المثال، منتجات الألبان والحبوب الكاملة والفول والأسماك.

ووافق خبير النوم ديف جيبسون، على أن البروبيوتيك يمكن أن يساعد في تقليل آثار اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، حيث قال إن هناك حاجة إلى "العناصر الغذائية مثل التربتوفان والمغنيسيوم وفيتامين د".

MENAFN14102021000151011027ID1102973300


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.