Saturday, 16 October 2021 12:50 GMT

هذه الكلمات السحرية تقوي علاقتك الزوجية بشكل أسرع

(MENAFN- Khaberni) خبرني - الكلمات المهمة واللطيفة لشريك حياتك قد تقيك من حدوث المشاكل، وإعادة العلاقة إلى أوجها، لذا سنقدم لكم في هذا المقال بعض الكلمات الأساسية التي من شأنها تحسين العلاقة نحو الأفضل، ومنها:


 
من فضلك:


 
هذه الكلمة البسيطة تدل على اللباقة والضعف، تتيح لك هذه الكلمة أن تطلب من شريكك شيئاً دون أن تبدو فظاً أو متطلباً، هذا يغري كذلك مشاعر المودة.

شكرا لك:

هاتان الكلمتان السحريتان كافيتان لإعلام شريكك بمدى امتنانك لوجودهما في حياتكن من خلال تشجيع كلمات الامتنان، سيشعر شريكك بالتأكيد بالخصوصية والتقدير.

أنا آسف:

عندما تفعل شيئاً خاطئاً، فإن أول شيء عليك القيام به هو الاعتذار.

أريد رأيك في هذا:

يُظهر سؤال شريكك عن رأيهم مدى تقديرك ورأيهم في الاعتبار، سيشعر شريكك بالارتباط بك، كما أنه يعطي انطباعاً بالعمل الجماعي الرائع، لذلك، اسأل شريكك دائماً عن آرائه.

أنا أحبك وأنا أفتقدك:

قد يتوق شريكك لوجودك بجانبه، إخبار شريكك بمدى افتقارك له يبدأ بمشاعر الحب والمودة، إذا كانت المسافة تؤلمكما كلاكما، فقل هذه الكلمات السحرية واجعلها تفعل سحرها.

أنا أسامحك:

المسامحة هي مفتاح العلاقة والزواج السعيد والناجح، اعثر عليه في قلبك لتسامح شريكك عن الخطأ الذي ارتكبته.

MENAFN14102021000151011027ID1102973298


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.