Friday, 22 October 2021 12:02 GMT

تعادل الدير والبحرين في دوري خالد بن حمد لكرة اليد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الخميس ١٤ أكتوبر ٢٠٢١ - 21:01


كتب: حسن بو حسن
تعادل فريق نادي البحرين وفريق نادي الدير بنتيجة 29-29 في المباراة التي جمعت الفريقين في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على صالة اتحاد اليد بأم الحصم في آخر مباريات الجولة الثالثة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الدير بنتيجة 16-15 بعد شوط حماسي ومباراة شهدت مستوى فني جيد قدمه نجوم الفريقين، وبهذه النتيجة يعجز البحرين عن تعويض خسارته الأخيرة وتحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، وفي المقابل عجز الدير عن تسجيل أول انتصاراته بعد خسارتين سابقتين.
وتعود منافسات الدوري في مساء يوم الأحد القادم بإقامة مباراتين قويتين ومهمتين للغاية في مشوار المسابقة، الأولى تقام في الخامسة والنصف وتجمع وصيف البطل فريق نادي باربار مع المتميز فنيا ونتيجة فريق نادي الاتفاق، والثانية تقام في السابعة وتجمع حامل اللقب فريق نادي النجمة مع فريق نادي سماهيج.

MENAFN14102021000055011008ID1102972745


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.