Monday, 18 October 2021 12:55 GMT

مفاجأة تنتظر الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

(MENAFN- Khaberni) خبرني - تلقى أنصار الهلال والنصر، قطبي العاصمة السعودية الرياض، نبأ سارا بخصوص ما تبقى من مباريات للفريقين في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تستضيف السعودية مباريات الدورين ربع ونصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا (منطقة الغرب)، بين يومي 16 و19 أكتوبر/ تشرين أول الحالي.

وأكدت وزارة الرياضة السعودية في بيان رسمي يوم الخميس، أنه الحضور الجماهري سيكون كامل العدد ومقتصرا على الأعمار فوق 12 عاما.

وقالت الوزارة "الحضور يقتصر أيضا على من أكملوا الحصول على جرعتين من لقاح فيروس كورونا المعتمد من وزارة الصحة السعودية، وفقا لما يظهر في حالة المشجع على تطبيق توكلنا".

وشدد البيان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة جميع المشجعين خلال مباريات البطولة في المرحلة المقبلة.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بارك في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل، يلتقي الهلال مع نظيره بيرسبوليس الإيراني على ملعب فيصل بن فهد في الملز، في ختام دور الثمانية لمنطقة غرب آسبا، مساء السبت أيضا.

ويلتقي الفائزان في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل 19 أكتوبر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر/ تشرين ثان المقبل.

MENAFN14102021000151011027ID1102972713


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.