Thursday, 21 October 2021 09:01 GMT

لنجعلها خضراء بالقصيم

(MENAFN- Al Watan) أطلق المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بمنطقة القصيم حملة التشجير بعنوان «ساهم في التشجير وكن جزءًا من التغيير، لنجعلها خضراء» بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبدالعزيز الرجيعي وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ورؤساء الجمعيات البيئية والفرق التطوعية، وذلك في متنزه القصيم الوطني بمدينة بريدة.
وأوضح الرجيعي أن الحملة تأتي بهدف الإسهام في تحقيق مستهدفات السعودية الخضراء وتعزيز إسهامات المملكة في حماية البيئة وتحسين جودة الحياة وتنمية الغطاء النباتي وإعادة تأهيل الأراضي المتدهورة واستعادة التنوع النباتي في مختلف مناطق المملكة من خلال تعزيز المشاركة المجتمعية وتحفيز المجتمع المحلي على الإسهام في أعمال التشجير وتستهدف الحملة تشجير العديد من مواقع الغطاء النباتي والمتنزهات الوطنية والمحميات والأودية في المملكة.

MENAFN14102021000089011017ID1102972657


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.