Saturday, 16 October 2021 01:07 GMT

جمعية بينات تكرم طلاب برنامج إتقان بشرورة

(MENAFN- Al Watan) أقامت جمعية بينات لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة، حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامج إتقان، برعاية محافظ شرورة المكلف موفق بن عبدالهادي العنزي، وذلك بقاعة إدارة التعليم. وقد بدأ الحفل بمقدمة رحب فيها مشرف البرنامج، سالم بن محمد باهرمز، بمحافظ شرورة المكلف وضيوف الحفل، ثم انصت الحاضرون لتلاوة أحد خريجي البرنامج، الحافظ خالد بن محمد المهري، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية بينات الدكتور طالب بن أحمد الهمامي، كلمة شكر من خلالها ولاة أمرنا على ما يولونه من اهتمام بكتاب الله تعالى، من لدن مؤسس هذه الدولة مرورًا بملوكها الكرام انتهاءً بعصرنا الميمون، عصر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
واستمع الحاضرون إلى تلاوة لطالبين من خريجي البرنامج، الحافظ عبدالله بركات بالعبيد والحافظ بسام احتشام أحمد. بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً، قُدمت من خلاله فكرة برنامج إتقان وآليته وإحصائياته للدفعة الأولى، عقب ذلك استمع الحاضرون إلى تلاوة لأحد خريجي البرنامج، الحافظ عوض عيظة بالعبيد، ثم قدم الحافظ ريان عبدالرحمن العلياني كلمة الطلاب، والتي استشعر هو وزملاؤه من خلالها المسؤولية تجاه دينهم ووطنهم ومجتمعهم، وتعهدوا برد الجميل عبر تسخير ما اكتسبوه من المعارف والقيم، في سبيل رفعة الوطن ورقيه وتطوره.

MENAFN14102021000089011017ID1102972655


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.