Monday, 18 October 2021 01:26 GMT

شاهد آخر ظهور لـ جينفر جيتس ونايل نصار قبل ساعات من حفل زفافهما

(MENAFN- Youm7) وصلت ميليندا جيتس وابنتها جينيفر إلى فندق بلازا فى مانهاتن، مساء، الأربعاء، قبل يومين من حفل الزفاف الأسطورى للإبنه الكبرى جيل جيتس وخطيبها المصرى نائل نصار، وفقا لنيويورك بوست.

ظهرت جينفر جيتس وهى ترتدى فستانا أبيض اللون بالكامل مع شنطه متطابقة بينما كانت تسير ذهابا إلى الفندق، كما ارتدت ميليندا جيتس، المليارديرة البالغة من العمر 57 عامًا، الزوجة السابقة لمؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، فستانًا ورديًا وحذاء بكعب.


تقرير نيويورك بوست

 

كما شوهد نائل نصار وهو يرتدي مظهرًا غير رسمي مع بنطلون جينز وحذاء رياضي عند وصوله إلى الفندق الفاخر بسيارة دفع رباعي يوم الأربعاء.

في هذه الأثناء ، شوهد بيل والد جينيفر خلال عطلة نهاية الأسبوع في كاليفورنيا وهو يشاهد بطولة تنس، وتظهر الصور مؤسس شركة Microsoft وهو يجلس بجانب امرأة ذات شعر رمادي يُعتقد أنها صديقته القديمة آن وينبلاد.


جينفر جيتس

 

يعمل موظفو عائلة جيتس على بناء أجنحة ضخمة ومرتفعة مع نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف لحفل الزفاف في مزرعة جينيفر جيت التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا وتبلغ تكلفتها 16 مليون دولار.

 


ميلندا جيتس وابنتها

 


ميلندا جيتس

 


نائل نصار يسير بجوار كلبة

 


نائل نصار  

وساعات قليلة تفصل العالم عن متابعة زفاف الفارس المصري، وابنة الملياردير الأمريكى، ونشرت وسائل إعلام أجنبية، صورا للاستعدادات الأخيرة، لحفل زفاف نايل نصار، وجينيفر جيتس المحدد له، السبت، المقبل، بتكلفة 2 مليون دولار.

الصور تظهر خيام منصوبة في مزرعة خيول "جينيفر" على مساحة 124 فدانا شمال نيويورك.

فى 2013 بدأت قصة الحب بين نايل وجينيفر بعد فوزه بجائزة المليون دولار والمركز الأول ببطولة "ويلينجتون" ، يشترك الفارس وابنه بيل جيتس في هوايات مشتركة أهمها الولع بالخيول وسباقات الفروسية.

وفي 2020 توجت الصداقة بطلب الزواج على غرار الأفلام الرومانسية وهو يقدم لها خاتم الارتباط الأبدي من الألماس.



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.