Friday, 22 October 2021 01:25 GMT

أكرم حسنى وكريم محمود عبدالعزيز وهشام ماجد يستمتعون بوقتهم على أنغام أما براوة

(MENAFN- Youm7) ظهر الفنان الكوميدى أكرم حسنى برفقة الفنانين هشام ماجد وكريم محمود عبد العزيز، وهم يستمعون لنغمات أغنية "أما براوة" داخل السيارة، حيث نشر أكرم الفيديو عبر حسابه الرسمى بإنستجرام، عبر الستورى.






أكرم حسنى وهشام ماجد وكريم محمود عبد العزيز  


كريم محمود عبد العزيز وأكرم حسنى

ومن جهة أخرى ظهر الكينج محمد منير فى صورة جديدة برفقة الفنان أكرم حسنى، والذى حرص على تهنئته بعيد ميلاده، حيث نشر أكرم عبر حسابه على إنستجرام، صورة للاحتفال بعيد ميلاد محمد منير، ظهر خلالها الكينج وهو يرتدى "الجلابية" ويقبله أكرم حسنى.

وكان الفنان الكوميدى أكرم حسنى، قد التقى بجراح القلب العالمى مجدى يعقوب، ونشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور من لقائهما ليعبر عن سعادته بلقاء الدكتور مجدى يعقوب، قائلًا فى تعليقه على الصور: "اتشرفت إنى قابلت الدكتور مجدى يعقوب، إنسان يبهر الواحد بعمله وأخلاقه وتواضعه".

ومن جهة أخرى، تحدث الفنان أكرم حسنى، عن علاقته بالفنان أحمد فهمى، خلال استضافته فى برنامج "its show time" مع الإعلامية مها الصغير، المذاع على قناة Cbc - فى وقت سابق - قائلا: "أنا وأحمد فهمى حالة استثنائية لأن إحنا بره الشغل صحاب جدا وعرفته في 2016 كان بيصور برنامج وكنت أنا ضيف معه، علاقتى به من 5 سنين، وهو شخص طيب وجدع جدا وأخف دم على الإطلاق ده على المستوى الشخصى وعلى مستوى الشغل بنفهم بعض بالعين، وفيه كيميا بينى وبينه بغض النظر عن النتيجة بتطلع ايه بنستمتع بالشغل".

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.