Friday, 22 October 2021 02:11 GMT

كهربا يقترب من المشاركة أساسيا مع الأهلى أمام الحرس الوطنى بالنيجر

(MENAFN- Youm7) استقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق فى التشكيل الأساسى لمباراة الحرس الوطنى بطل النيجر ببطولة إفريقيا، وتأتى رغبة موسيمانى فى الدفع بـ كهربا بعدما ظهر بشكل جيد فى التدريبات الأخيرة وبسبب الغيابات الكثيرة التى يعانى منها الأهلى.

وغادرت مطار القاهرة الدولى، عصر اليوم الخميس، بعثة النادى الأهلى، فى طريقها إلى النيجر، على متن طائرة خاصة لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، المقرر لها الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة فى إنطلاقة رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالى.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولى بإنهاء إجراءات بعثة الأهلى عبر مطار 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة متجهة إلى النيجر

وتضم قائمة الأهلى، 19 لاعباً فى رحلة النيجر، وهم: علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلى معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا.



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.