Friday, 22 October 2021 12:39 GMT

عبد الله السعيد يحتفل بفوز ابنه على بلقب نجم الأسبوع فى المدرسة.. فيديو

(MENAFN- Youm7) احتفل عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر، بفوز ابنه على بلقب "نجم الأسبوع" في مدرسته، ونشر السعيد فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، استعرض خلاله تتويج ابنه باللقب.  

ويخوض فريق نادى بيراميدز، تدريباته يومى الخميس والجمعة، فى مدينة دار السلام العاصمة التنزانية على ملعب نادى عزام الذى يستضيف مباراة عزام وبيراميدز فى بداية مشوار الفريق فى إطار كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقى بيراميدز، مع عزام التنزانى فى مباراة الذهاب من دور الـ32 من الكونفدرالية بملعب عزام فى الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوى بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجارى.

وشملت القائمة المختارة 21 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامى - مهدى سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد حمدى - أحمد فتحى

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراورى - إسلام عيسى - رمضان صبحى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة

خط الهجوم: محمود وادى - دودو الجباس

وطبقا لتعليمات الاتحاد الإفريقى فإنه فى حال إقامة المباريات على ملعب من النجيل الصناعى يحق للفريق الضيف خوض تدريبين على ذات الملعب لاعتياد أرضيته وبالتالى سيخوض بيراميدز التدريبات يومى الخميس والجمعة على نفس ملعب اللقاء.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.