Monday, 25 October 2021 12:38 GMT

بعثة الأهلى تطير إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى فى دورى الأبطال

(MENAFN- Youm7) غادرت مطار القاهرة الدولى، عصر اليوم الخميس، بعثة النادى الأهلى، فى طريقها إلى النيجر، على متن طائرة خاصة لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، المقرر لها عصر السبت المقبل، فى إنطلاقة رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالى.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولى بإنهاء إجراءات بعثة الأهلى عبر مطار 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة متجهة إلى النيجر.

ويدخل الأهلى مباراة الحرس الوطنى بغيابات عديدة، حيث يغيب عن المارد الأحمر فى هذه المباراة 10 لاعبين هم محمد الشناوى، وحسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى، وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر، ومحمد مجدى أفشة ومحمود متولى ومحمود وحيد، وذلك لأسباب مختلفة، فلن يشارك فى اللقاء أى لاعب من الصفقات الجديدة والتى تعاقد معها الأهلى فى الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم فى القائمة الأولى بالإضافة لحصول مجدى أفشة على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن المباراة لاحتفاله بزفافه بجانب تعرض محمود متولى للإصابة بالتهاب فى أوتار الركبة، بينما يعانى محمود وحيد من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة بالإضافة لتعرض محمد الشناوى للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية مع منتخب مصر.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.