Thursday, 21 October 2021 08:33 GMT

السجن 7 سنوات لترزى اعتدى على طفلة فى الطالبية

(MENAFN- Youm7) قضت الدائرة 18 جنايات الطالبية، بمعاقبة "ترزى" متهم بالاعتداء على طفلة بالطالبية، بالسجن 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه. 

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يعمل ترزي حريمي، وأقدم على "الاعتداء" على طفلة، مقيمة بمنطقة فيصل بالجيزة، أثناء دخولها منزلها.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن الطفلة أخبرت والدها عما حدث من اعتداء عليها، فتوجه إلى غرفة كاميرات المراقبة، وحصل على مقطع فيديو لحظة دخول المتهم خلف ابنته التي تبلغ 11 عامًا واعتدائه عليها.

 

وكانت  الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من والد الطفلة المجنى عليها بتعرض ابنته للاعتداء على يد ترزى، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، وأحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية.











إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.