Wednesday, 27 October 2021 10:47 GMT

غادة والى تحيى ذكرى مرور 10 سنوات على مبادرة مكتب مكافحة الجريمة للشباب

(MENAFN- Youm7) احتفت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، بمرور 10 سنوات على مبادرة مكتب مكافحة المخرات والجريمة للشباب، مشيرة إلى أنها دعمت وقامت بتمكين الشباب من حوالى 100 دولة لمنع تعاطى المخدرات فى مجتمعاتهم.

 

وقالت والى فى تغريدة عبر تويتر: "لمدة 10 سنوات، تقوم مبادرة الشباب بدعم وتمكين الشباب من حوالى 100 دولة لمنع تعاطي المخدرات في مجتمعاتهم، تم منح 121 منحة لأنشطة الوقاية التي تركز على الشباب".

 






غادة والى

 

وفى سياق آخر، أكدت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، أن مستقبل العالم يعتمد على القدرة على مواصلة التعليم، واستمراره، حتى فى خضم الأزمات المختلفة.

 

وقالت والى فى تغريدة عبر حسابها بتويتر: "يعتمد مستقبل العالم، على قدرتنا على مواصلة التعلم، حتى في خضم الأزمات".

 

وتابعت :"مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، ملتزمون بشدة بالتعليم من أجل سيادة القانون والنزاهة لدعم الأجيال الجديدة فى بناء مجتمعات أكثر عدلاً".

وكانت الدكتورة غادة والى قد أكدت احتمالية زيادة انقطاع الفتيات عن المدارس بنسبة 2.5 مرة فى الدول المتأثرة بالنزاعات، قائلة: "عندما تتعرض المدارس للهجوم، يكون مستقبلها كذلك".

وغردت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "تزيد احتمالية انقطاع الفتيات عن المدارس بمقدار 2.5 مرة في البلدان المتأثرة بالنزاع مقارنة بأي مكان آخر".

وتابعت: "عندما تتعرض المدارس للهجوم، يكون مستقبلها كذلك. نحن بحاجة إلى مدارس آمنة للحفاظ على تعلم جميع الأطفال وبناء مجتمعات مسالمة".



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.