Saturday, 23 October 2021 04:57 GMT

الأخدود يقيل مدربه ويتعاقد مع الجدي

(MENAFN- Al Watan) أنهى نادي الأخدود عقد المدرب البرازيلي أنطونيو زلورا، بالتراضي على أن يجد الطرفان طريقة مناسبة للمستحقات المالية للمدرب، والذي طالب بكامل قيمة عقده المالية، بعد ما يقارب 30 شهرا قادهم فيها للصعود لدوري يلو للدرجة الأولى، و تحقيق درع الدرجة الثانية، و جاء فك الارتباط بسبب سوء النتائج، التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم، حيث يتذيل الأخدود سلم الترتيب بـ4 نقاط من فوز يتيم، وتعادل و4 خسائر.
فيما تم التعاقد رسميا مع المدرب التونسي رضا الجدي، حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم رياضي آخر، حيث يمتلك الجدي سجلا جيدا في الدوري السعودي، بعد قيادته للعدالة والباطن والساحل، ودرب العديد من الأندية التونسية أبرزها الترجي الجرجيسي، واتحاد بن قردان والنجم الساحلي، ويأمل صناع القرار بالنادي الجنوبي إلى تصحيح المسار، وكانت البداية بالمدرب وربما يكون 2 من العناصر الأجنبية هما القادمين.

MENAFN14102021000089011017ID1102972459


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.