Friday, 22 October 2021 12:17 GMT

البنك الأهلي الأردني يواصل دعمه لمتحف الأطفال - الأردن ومبادرة مدرستي

(MENAFN- Alghad Newspaper)

أعلن البنك الأهلي الأردني عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، وذلك امتداداً للدعم المقدّم الى المؤسسة ومواصلة مساندتها في تحقيق أهدافها ورسالتها، وتعزيزاً للعمل المشترك المثمر الرامي للنهوض بمسيرة التعليم في الأردن الى مستويات رفيعة من خلال مبادرات المؤسسة وبرامجها المتنوعة.

يأتي هذا الدعم استكمالاً لأطر التعاون السابقة والبناء على النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها، بحيث سيواصل البنك دعمه لمتحف الأطفال- الأردن من خلال معروضته التعليمية التفاعلية والتي يجسّد من خلالها سعيه المستمر لتعزيز الثقافة المالية وتطبيقاتها لدى أبناء المجتمع منذ الصغر بأفضل الوسائل وأحدثها، بالإضافة الى دعم مبادرة مدرستي بهدف إيجاد بيئة تعليمية نموذجية تساهم في تعزيز القيم الحياتية والمهارات الذاتية والذهنية للطلبة خاصةً في المناطق الأمس حاجةً مما ينعكس ايجاباً على تحسين مخرجات التعليم.

وتعليقاً على هذا الشأن، صرّح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك، السيد محمد موسى داود- بقوله: “ان التعليم والشباب أحد أهم ركائزنا في المسؤولية المجتمعية، ونفتخر بشراكتنا مع المؤسسة، بحيث نسعى من خلالها الى تلبية متطلبات التعليم المتجددة والارتقاء بمخرجاته خاصة في ظل التحديات المتنامية والتي بدورها تصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة والازدهار المشترك.

فيما عبر السيد باسم سعد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا، عن شكره واعتزازه بالدور الداعم الذي يقدمه البنك الأهلي للبرامج والمبادرات التعليمية: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع البنك الأهلي الأردني، الذي يحرص دومًا على دعم المبادرات المعنية بتطوير التعليم. أهدافنا المشتركة تستوجب العمل بشكل جماعي وتعزيز استراتيجيات المسؤولية المجتمعية التي تهدف لتحسين مخرجات التعليم وتحقيق أثر إيجابي على مستقبل الأطفال والشباب”.

MENAFN14102021000072011014ID1102972422


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.