Tuesday, 26 October 2021 04:23 GMT

تعديل موعد مباراة الوحدة وخورفكان في إياب كأس رابطة المحترفين

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 14 أكتوبر 2021

وافقت اللجنة الفنية لرابطة المحترفين، على طلب تعديل موعد مباراة الوحدة أمام ضيفه خورفكان، في إياب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين، للموسم 2021 - 2022، لتقام في السادسة من مساء الأحد 7 نوفمبر 2021، بدلاً عن موعدها الأول، والمحدد مساء الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.

تأتي موافقة رابطة المحترفين على طلب نادي الوحدة، بتأجيل موعد المباراة، دعماً لمشوار النادي في المراحل الحاسمة لدوري أبطال آسيا 2021، وتأكيداً على المساندة المستمرة لأنديتنا في "المشاركات القارية"، أملاً في تحقيق النتائج المطلوبة، والتأهل للمباراة النهائية، بما ينعكس إيجاباً على تصنيف الإمارات الآسيوي، وهو ما سيعود بالنفع على كل الأندية المحترفة.

وأعربت الرابطة في بيانها الصادر اليوم عن أمنياتها بالتوفيق للوحدة في استمرار مشاركته القارية في أبطال آسيا 2021، حيث يلتقي منافسه النصر السعودي في الساعة السابعة من مساء السبت 16 أكتوبر 2021، على ستاد "مرسول بارك"، بالعاصمة السعودية الرياض في الدور ربع النهائي.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.