Thursday, 21 October 2021 05:14 GMT

افتتاح مكاتب اسيرن والإعلان عن أول مركز لعمليات شبكة البحث للابتكار في عمّان

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 14 تشرين الاول(بترا)- نفذت المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم (اسرن) أول مركز لإدارة الشبكة في مكاتب المنظمة الجديدة في كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار في عمّان بعد التنفيذ الناجح لأول نقطة اتصال لها في لندن.
وحسب بيان صحافي صادر عن المنظمة اليوم الخميس فإنها توفر لأعضائها في شبكات البحث والتعليم الوطنية خدمات مراقبة وإدارة الشبكات الدولية وبروتوكول التوجيه الحدودي للربط بين نقاط اتصال المنظمة والشبكة الأوروبية للبحث والتعليم، كما يقدم فريق المنظمة دعمًا عبر شبكة الإنترنت وخارجها لإصلاح وحل المشكلات الفنية باستخدام نظام التذاكر.
وكان للتعاون مع الشبكة الأوروبية للبحث والتعليم في إطار مشروع الربط الأفريقي الثالث الممول من الاتحاد الأوروبي دوراً مهمًا في نجاح إنشاء المركز، كما ستواصل المنظمة دعم شبكات البحث والتعليم العربية وستعمل أيضًا على إنشاء وتقديم خدمات السحابة الإلكترونية وإنشاء مركز نظام الأمن الإقليمي.
وقال رئيس المنظمة، الدكتور طلال أبو غزالة، خلال افتتاح مكاتب اسرن، انه يمكننا الآن تزويد مجتمعات شبكات البحث والتعليم الوطنية بخدمات متقدمة، كما ونخطط لتقديم المزيد من الخدمات في المستقبل القريب جدًا، منها الخدمات السحابية، مثمنًا تمويل الاتحاد الأوروبي ودعم الشبكة الأوروبية للبحث والتعليم للمنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم (اسرن).
--(بترا)
ز.م/م ق/ح أ 14/10/2021 19:39:40

MENAFN14102021000117011021ID1102972224


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.