Saturday, 23 October 2021 10:51 GMT

المحكمة تقرر وقف إجراءات إعسار شركة مصانع الإسمنت الأردنية

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 14 تشرين الأول (بترا)- أصدرت محكمة السلط الابتدائية/ قاضي الإعسار، الدكتورة نهاد الحسبان، اليوم الخميس، قرارا بوقف إجراءات الإعسار لحين صدور قرار قضائي نهائي في طلب إشهار الإعسار الصادر بتاريخ 26 تموز 2020.
وجاء قرار المحكمة بناء على الاعتراضات التي قدمت للمحكمة صباح اليوم من قبل بعض الدائنين، حيث ارتكزت هذه الاعتراضات على صدور قرار محكمة الاستئناف المتضمن إصرارها على قرار فسخ إشهار الإعسار وعدم اتباع النقض المقرر من محكمة التمييز.
ولم ترتض شركة مصانع الاسمنت الأردنية بقرار وقف إجراءات الإعسار وتم الاعتراض عليه؛ إلا أن المحكمة قررت رد اعتراض الشركة وقررت وقف إجراءات الإعسار لحين البت بقرار إشهار الإعسار من قبل محكمة التمييز.
وأعلنت الشركة عن نيتها الطعن أمام محكمة الاستئناف بقرار وقف إجراءات الإعسار الصادر عن محكمة بداية السلط مؤسسة طعنها على عدم اكتساب قرار محكمة الاستئناف الصفة القطعية و/أو التنفيذية.
كما جاء ضمن قرار المحكمة تكليف وكيل الإعسار، بالإعلان عن إلغاء اجتماع الهيئة العامة للدائنين الذي كان مقرر عقده صباح يوم الأحد الموافق 17 تشرين الأول 2021، والانتظار لحين صدور قرار قطعي من محكمة التمييز، وأكد وكيل الإعسار بأنه سيتم الإعلان في الصحف اليومية عن إلغاء الاجتماع.
وأكدت الشركة على موظفيها وعمالها ضرورة وقف الإضراب غير القانوني فورا والعودة إلى العمل حفاظا على استمرارية عمل الشركة وديمومتها.
--(بترا)
رش/ هـ ح14/10/2021 17:45:38

MENAFN14102021000117011021ID1102972212


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.