Thursday, 21 October 2021 06:54 GMT

محاضرة عن أهمية التوعية المرورية بالكورة

(MENAFN- Jordan News Agency) الكورة 14 تشرين الأول (بترا)- نظم قسم سير غرب إربد، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء الكورة، اليوم الخميس، محاضرة عن التوعية المرورية في مدرسة مصعب بن عمير الأساسية للبنين، ضمن مبادرة "معًا نصل آمنين" التي أطلقتها مديرية الأمن العام .
وأكد المحاضر الملازم حسان القصاص أهمية التوعية المرورية ودور الأجهزة الرسمية والأهلية في الحد من المشكلات المروية والنقل على الطرق. وأشار إلى ضرورة نشر الوعي المجتمعي والتربوي حول الثقافة المرورية والتوعية الأمنية المجتمعية للتخفيف من حوادث السير من خلال تنفيذ المحاضرات والندوات التي تسهم بتعزيز الثقافة الأمنية بين الطلبة وتنمي العلاقات بينهم وبين رجل الأمن وتوفر بيئة خالية من الظواهر والسلوكيات السلبية.
وقدم الملازم القصاص شرحاً عن كيفية العبور الآمن للطريق وتوضيح للشواخص المرورية وممرات المشاة، وأهمية الإلتزام بقواعد المرور للحد من حوادث السير المتسببة بخسائر بشرية ومادية.
--(بترا)
أ غ /م ق/ هـ ح14/10/2021 19:26:35

MENAFN14102021000117011021ID1102972153


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.