Sunday, 24 October 2021 12:21 GMT

مصر.. استدراج مسنة وقتلها لسرقة قرطها

(MENAFN- Khaberni) خبرني - أوضحت الداخلية المصرية ملابسات واقعة صادمة لمقتل مسنة مصرية استدرجتها سيدتان من أجل سرقة قرطها الذهبي. ثم ألقتا بجثتها في قطعة أرض مهجورة.


 
 

وأكدت أن أجهزتها رصدت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى“فيسبوك” يظهر استدراج سيدتين لإحدى السيدات المسنات في محافظة الفيوم وقتلها ثم سرقة قرطها. وفقاً لما جاء في موقع“العربية”.

كما أوضحت أن قسم شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم. تلقى من شخص مقيم بدائرة القسم بلاغاً باختفاء والدته (ربة منزل) عقب دخولها بيت جيرانها حيث تقطن سيدتان، واتهمهما بأنهما وراء اختفائها.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، عُثر على جثمان المسنة وقد بدا عليه آثار خنق حول الرقبة وكدمات. فيما اختفى قرطها الذهبي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم تم ضبط المتهمتين. وبمواجهتهما أقرتا باستدراج المجني عليها لداخل منزلهما، وقيامهما بالتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، وإستوليتا على قرطها الذهبي.

كذلك، اعترفتا بقيامهما باستئجار مركبة“توك توك”ونقل الجثة إلى المكان التي عثر فيه عليها. ثم بيع القرط الذهبي لمحل مصوغات بدائرة مركز شرطة سنورس، مقابل مبلغ مالي.


 
 

MENAFN14102021000151011027ID1102972122


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.