Sunday, 24 October 2021 04:17 GMT

جامعة الملك فيصل وصندوق التنمية الزراعية يوقعان مذكرة تفاهم لدعم البحوث العلمية وتبادل الخبرات

(MENAFN- Saudi Press Agency) الأحساء 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
وقّع معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، ومدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي، اليوم، مذكرة تفاهم لتطوير سبل التعاون المشترك بين الجامعة والصندوق في مجال دعم البحوث العلمية والدراسات وإقامة الفعاليات المشتركة ذات العلاقة بالقطاع الزراعي، وذلك بمقر الجامعة بالهفوف.
وتهدف المذكرة إلى تبادل البيانات والإحصائيات المتوفرة لدى الطرفين فيما يخص القطاع الزراعي، والتعاون في مجال دعم البحوث والدراسات المشتركة ذات العلاقة في مجالات التقنيات الحديثة للمشاريع الزراعية، وتبادل الخدمات الاستشارية والمشورة العلمية لتلبية احتياجات كل طرف فيما يخدم القطاع الزراعي، ودراسة وابتكار منتجات تمويلية جديدة تسهم في تحقيق الأمن الغذائي ومجالات التنمية الزراعية الريفية، إضافةً إلى تقديم الخدمات التأهيلية والتدريبية والاستشارية والدراسات والبحوث.

MENAFN14102021000078011016ID1102971809


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.