Sunday, 24 October 2021 12:48 GMT

ثقافي / المجلس العربي للطفولة والتنمية يصدر العدد الجديد من مجلة خطوة وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN- Saudi Press Agency) القاهرة 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
أصدر المجلس العربي للطفولة والتنمية العدد رقم "43" من مجلة "خطوة"، الذي يناقش عدداً من الموضوعات بشأن الرقمنة التي أضحت جزءا لا يتجزأ من حياة الأطفال سواء في مجال التعليم أو الترفيه أو التواصل الاجتماعي .
وتضمن ملف المجلة - الذي جاء تحت عنوان "الطفل والرقمنة: فرص وتحديات" - عددًا من الموضوعات منها "الرقمنة وتحديات تنشئة الأطفال في عالم يتشكل من جديد"، و"الطفل والرقمنة التعليمية"، و"متطلبات التحول الرقمي الموجه للأطفال في ظل أزمة كورونا"، و"تأثيرات الرقمنة على رفاهية الطفل"، و"الفضاء السيبراني واقع يقدم الفرص والتحديات" .
وشمل العدد في صفحاته أيضاً عدداً من المقالات منها "كيفية فهم كذب الأطفال"، و"الموهبة والتفوق وقضايا التهميش"، و"الأطفال أبطال في السينما"، و"دور المسرح في تحقيق فكرة تقبل الآخر لدى جمهور الطفل" .

MENAFN14102021000078011016ID1102971807


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.