Friday, 22 October 2021 01:09 GMT

رياضي / سمو أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالرياض وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالرياض علي بن راشد الهزاني وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق نادي الصم بالرياض المركز الأول في بطولة دوري ألعاب القوى للصم على مستوى المملكة.
وهنأهم سموه بمناسبة تحقيق المركز الأول في البطولة، منوهًا بما يحظى به القطاع الرياضي في المملكة من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-، وحثهم سموه على بذل المزيد من الجهد وتحقيق المزيد من الإنجازات، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالرياض باسمه وباسم جميع منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة على دعمه واهتمامه.

MENAFN14102021000078011016ID1102971800


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.