Saturday, 23 October 2021 06:15 GMT

اقتصادي / أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان والوطنية للإسكان تنهيان برنامج الإعلام العقاري وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 08 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 14 أكتوبر 2021 م واس
أنهت أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي برنامج " الإعلام العقاري " التدريبي بتخريج أول دفعة من البرنامج بالرياض أمس بالتعاون مع الوطنية للإسكان، وذلك في إطار حرص الجهتين لتطوير مهارات العاملين بالمؤسسات الإعلامية لصناعة محتوى إعلامي بالمجال العقاري.
واستعرضت جلسات البرنامج التدريبي العديد من النماذج التطبيقية للمعالجة الصحفية وتزويد الإعلاميين والإعلاميات بالأدوات المناسبة للكتابة والتغطية للموضوعات العقارية قدمها نخبة من المتخصصين في الحقل الإعلامي.
وبين الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان المهندس محمد البطي أن استحداث البرنامج جاء تأكيداَ على حرص الشركة على أهمية تزويد شركائها الإعلاميين بالمهارات والأدوات اللازمة للتعاطي مع الموضوعات العقارية لإثراء المشهد الإعلامي.
في حين كشف مدير عام أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي فيصل الغامدي أن هناك عدداً من البرامج التدرييبة المقبلة التي ستستهدف تأهيل الصحفيين في الإعلام العقاري في مختلف مناطق المملكة ، مبيناً أن البرنامج التدريبي يأتي ضمن شراكة فعّاله مع الوطنية للإسكان لإقامة برامج نوعية في مختلف المجالات لتحقيق الأهداف المشتركة.

MENAFN14102021000078011016ID1102971788


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.