Sunday, 24 October 2021 03:41 GMT

بعثة المصرى تتجه لخوض مرانها الرئيسى على ملعب سانت مارى بأوغندا

(MENAFN- Youm7) غادرت بعثة المصرى البورسعيدى، مقر إقامتها بأحد فنادق العاصمة الأوغندية كمبالا، فى طريقها لاستاد سانت مارى كيتندى لأداء المران الأساسى للفريق استعدادًا لمباراة سلطات الموارد الأوغندى بذهاب الدور التمهيدى الثانى من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر اقامتها فى الثالثة عصر بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.

ويخوض الفريق البورسعيدى مرانه تحت القيادة الفنية للتونسى معين الشعبانى الذى قاد مران خلال اليومين الماضيين على ملعب موتيسا.

وتدرب المصرى أمس الأربعاء لأول مرة بالعاصمة الأوغندية كمبالا بعدما وصلت إلى أوغندا، تحت إشراف التونسى معين الشعبانى استعدادا لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته فى لقاء العودة.

وكانت بعثة النادى المصرى وصلت إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا.

 

 



   



   



   



 

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.