Thursday, 21 October 2021 11:06 GMT

سلبية مسحة لاعبى الأهلى قبل السفر للنيجر

(MENAFN- Youm7) أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم  بالنادى، سلبية المسحة الطبية التى خضع لها لاعبو الفريق أمس الأربعاء؛ استعدادا للسفر للنيجر مساء اليوم الخميس.

وكان الأهلى قد اختتم استعداده فى القاهرة، بأداء مران صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر اليوم إلى النيجر لملاقاة فريق الحرس الوطنى فى ضربة البداية بدورى أبطال إفريقيا.

بدأ مران الفريق بفقرة بدنية لجميع اللاعبين فى »الجيم«، ثم واصل الفريق باقى برنامجه التدريبى داخل ملعب التتش، والذى اشتمل على جانب خططي.

وأجرى الجهاز الفنى تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

وخاض حراس المرمى تدريبات منفردة قبل انطلاق المران تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك بانون فى المران الجماعي، بعد وصوله إلى القاهرة أمس، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون فى إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

كما شارك فى فقرة للتصويب على المرمى فى نهاية المران السداسى محمد شريف ومحمد هانى وميكيسونى وبيرسى تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة اليوم إلى النيجر.

 



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.